تابع برلمانى تابع برلمانى تابع برلمانى تابع برلمانى

رئيس مجلس الإدارة: خالد صلاح

رئيس التحرير: نور على

جبهة ساويرس بـ"المصريين الأحرار"  تطعن على قرار لجنة شئون الأحزاب
الدكتور محمود العلايلى

جبهة ساويرس بـ"المصريين الأحرار" تطعن على قرار لجنة شئون الأحزاب

الإثنين، 19 يونيو 2017 11:03 ص
حجم الخط: ع ع ع

كتبت سماح عبد الحميد

قال الدكتور محمود العلايلى، إنهم قرروا الطعن على قرار لجنة شئون الأحزاب ، بعد موافقتها على التعديلات الأخيرة التى تمت فى المؤتمر العام للحزب .

وعلق العلايلى على القرار قائلا: "أرجوا عدم الانزعاج من قرار لجنة الأحزاب السياسية ، هناك مراحل أخرى للطعن والتظلم، أما اتخاذ أى خطوات فذلك يحتاج إلى بعض الضبط القانونى الذى يستلزم الكثير من المجهودات" .

جدير يالذكر، أن لجنة شئون الأحزاب برئاسة المستشار عادل الشوربجى، وافقت على تعديلات المؤتمر العام لحزب المصريين الأحرار .

وأضاف الشوربجى أن اللجنة وافقت فى اجتماعها المنعقد أمس، على التعديلات التى تم إجراؤها فى المؤتمر العام وتم التصويت عليها، وكذلك على تعديلات اللائحة .

وكانت اللجنة طالبت طرفى النزاع ، جبهة ساويرس،  وجبهة عصام خليل، بإرسال المستندات والأوراق التى تثبت أحقيتهم فى إدارة الحزب.

وشهد حزب المصريين الأحرار نزاعًا على رئاسته بعد اتخاذ قرار من قبل رئيس الحزب الدكتور عصام خليل ، وأعضاء الحزب، بالتصويت فى المؤتمر العام على إسقاط مجلس أمناء الحزب الذى يقوده المهندس نجيب ساويرس، مؤسس الحزب ، وهو ما دفع مجلس أمناء الحزب إلى الدعوة لمؤتمر عام جديد وعدم  الاعتراف بما تم من إجراءات ، وعقد انتخابات أخرى جديدة لرئاسة الحزب وعضوية الهيئة العليا ، انتهت بفوز الدكتور محمود العلايلى فى رئاسة الحزب، ليصبح للحزب رئيسان.



لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الرجوع الى أعلى الصفحة